هيونداي جينسس برادا Genesis Prada


أعلنت شركة Hyundai Motors، أحدى أكبر عمالقة صانعي السيارات في العالم، عن طرح الفئة المحدودة من سياراتها Genesis Prada في منطقة الشرق الأوسط، خلال حفل خاص أقيم يوم الأحد الماضي في فندق بارك حياة في دبى.
http://www.autofiends.com/wp-content/uploads/2008/11/genesis.jpg
وتعد Genesis Prada امتدادا لخصائص سيارة Genesis Sedan2012 التي تتميز بمحرك Tau 4.6 MPI، وهي نتاج تعاون مشترك بين خبرات Hyundai التكنولوجية في مجال تصنيع السيارات وأحد أشهر العلامات التجارية العالمية المرتبطة بالفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل Prada، والتي تم الكشف عنها لأول مرة خلال معرض سول للسيارات عام 2009.

http://www.luxurylaunches.com/entry_image/0411/25/Hyundai-Genesis-gets-Prada.jpg
وصرح مايك لى، مدير التسويق بمكتب الشركة الإقليميى بالشرق الأوسط قائلاً:" تعد منطقة الشرق الأوسط احدى أهم الأسواق الإستراتيجية بالنسبة لـ Hyundai، خاصة وأننا نعمل في هذا السوق منذ أكثر من 28 عاما"، وأضاف: " سوق الشرق الأوسط هي ثاني سوق يستقبل هذه الفئة المحدودة من سيارات Genesis Prada ، مما يعكس مدى التزامنا تجاه هذه المنطقة. " إن تعاوننا مع Prada، أشهر بيوت الموضة العالمية، يمنح Genesis Prada نفحة من الفخامة ويبرز أهمية هذه السيارة من Hyundai."
http://www.hyundai-blog.com/wp-content/uploads/2009/03/hyundai-genesis-prada.jpg
ويعد هذا المشروع المشتركGenesis Prada ، نتيجة اهتمام الشركتين بإنتاج نسخة أكثر تفردا وتميزا من موديل Genesis الشهير، مستهدفاً العملاء محبي الفخامة والترف. تعكس هذه السيارة الوجه التسويقية الجديدة لدى Hyundai : " أفكار جديدة- فرص جديدة " سعياً إلى منح عملائها تجارب وقيم جديدة بما يتجاوز توقعاتهم، وليتناسب أيضا مع علامة Prada التجارية والتي تعكس توازنا بين التقليدي والإبتكار.
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/d/dc/Hyundai_Genesis_Prada.JPG
في شرح لخصائص التصميم التى تجعل من Genesis Prada سيارة مميزة، أوضح فرانسيسكو لونجانيسى كاتانى، مدير العلاقات الخارجية لدى Prada قائلاً: "أدركنا أهمية أن يشعر العميل بالفرق الذي تقدمه هذه السيارة عندما يكون بداخلها وليس بالنظر إليها فقط، فسواءً علا صعيد التصميم الخارجي أو الإمكانيات الداخلية للسيارة، فأن Genesis Prada هي سيارة مميزة بدون منافسة، كما أن المحيط الداخلى للسيارة لا يقل تميزا بفضل جلود Prada Saffiano التي تمنحها فخامة ورقي."
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/5/58/Hyundai_Genesis_Prada_(2).JPG/800px-Hyundai_Genesis_Prada_(2).JPG

http://www.cheapprada.org/blog/wp-content/uploads/2011/11/1122p_1.jpg

http://automobiledesign.files.wordpress.com/2010/08/hyundai-prada-special-edition-genesis_1.jpg

http://blog.caranddriver.com/wp-content/uploads/2011/05/2012-Hyundai-Genesis-Prada-interior.jpg

http://pictures.topspeed.com/IMG/crop/201105/hyundai-genesis-prad-4_1600x0w.jpg

http://im9.gulfup.com/2011-08-24/1314237417983.png
سعر السياره / 245 الف ريال سعودي فى الرياض

شارك بتعليقك واعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات