تحديث هواتف HTC لأندرويد المصاصة 5.0


بعد الإعلان الرسمي عن إصدار أندرويد الجديد Android Lollipop من جوجل قامت شركة HTC بالإعلان عن أن هواتفها الرئيسية مثل One M8 و One M7 ستحصل على التحديث الرسمي لهذا الإصدار في خلال 90 يوم من لحظة الإعلان عنه ولكنها لم تذكر توقيت محدد.
http://www.theandroidsoul.com/wp-content/uploads/2014/10/Android-5.0-Lollipop-Update-Schedule.png
اليوم صرح أحد المصادر أن التحديث الجديد أندرويد المصاصة 5.0 سيصل لمعظم هواتف HTC الجديدة متضمنة الحزمة البرمجية Eye Experience والتي أعلنت HTC مؤخراً أنها ستصل لبعض هواتفها الجديد ولكن ستختلف المميزات من هاتف لآخر حسب درجة تصنيفه.

كما أعلن هذا المصدر عن الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد المصاصة 5.0 مع المواعيد وهي كالآتي:

  • هواتف HTC One M8 و HTC One M7 اصدار جوجل بلاي GPE ستحصل على التحديث بين شهري نوفمبر وديسمبر القادمين أما الإصدارات العادية ذات الواجهة Sense UI ستحصل على التحديث في شهري يناير وفبراير.

  • أما الهواتف Desire EYE, One (M8) Dual SIM, One (M7) Dual SIM, One (E8), One (E8) Dual SIM, و Butterfly 2 ستحصل على التحديث في الفترة ما بين شهري يناير ومارس.

  • الهاتفان HTC One Mini 2 و Desire 816 سيحصلان على التحديث في شهري مارس وابريل من العام القادم.

  • أما الهواتف One Max, One Mini, و Butterfly S في خطة التحديث أيضاً للعام القادم في الفترة ما بين مارس ومايو.

  • أما الهاتف الجديد Desire 820 ذو المعمارية 64 بت وباقي هواتف HTC التي تعمل بمعالجات ميدياتك ما زالوا تحت الدراسة وطبقاً للمصدر ليس من المؤكد حصولهم على التحديث الجديد.
 http://www.dz-android.com/wp-content/uploads/2014/10/HTC-One-max-2.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات