سامسونج تعلن عن الهاتف Galaxy Note 4 Duos

كشفت سامسونج النقاب عن ثلاثة إصدارت جديدة من هاتفها اللوحي Galaxy Note 4 في الصين تدعم شريحتي اتصال Dual Sim، الأول مخصص لشركة China Telecom والآخر لشركة China Unicom المزودتان لخدمات الهاتف النقال في هذه الدولة الكبيرة أما الإصدار الثالث هو إصدار مفتوح باسم Galaxy Note 4 Duos.

منفذ الشريحة الأول في الإصدارات الثلاثة الجديدة من Galaxy Note 4 Duos يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE وكذلك شبكات TDD و FDD المستخدمة في الصين بينما المنفذ الآخر فيه يدعم فقط شبكات الجيل الثاني 2G القادر على إجراء المكالمات الصوتية فقط، نوع البطاقات في كل من المنفذين هو micro SIM.

شركة سامسونج أعلنت أن سعر الإصدار المفتوح من Galaxy Note 4 Duos سيكون 800 دولار بدون الكشف عن سعر الإصدار المزود بشريحة اتصال واحدة Single SIM.

من المعلوم أن الهاتف Galaxy Note 4 أطلق حتى الآن في الموطن الأم كوريا نهاية شهر سبتمبر الماضي لكن سيطلق مع نهاية الشهر الجاري في 140 دولة حول العالم على مرحلتين خلال يومين.
http://www.phonebunch.com/phone-pictures/samsung_galaxy_note_4_duos-1769%20(5).jpg

http://static1.gamespot.com/uploads/original/1156/11564957/2643556-9039512850-DSC_6.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات