4 أسرار تجعل زوجك يموت فيك عشقًا وحبًا

  صورة تعبيرية  
 
أحبك..لا أرى سواك، أنت حياتي، كلمات تعشقها المرأة وتحب سماعها، وخصوصًا عندما تكون نابعة من زوجها، الذي تطمح دائمًا أن لا يرى سواها وأن يعشقها إلى حد الجنون، واقع جميل، وشيء تحلم به كل امرأة.

يقول عبدالعليم حمزة خبير العلاقات الزوجية والأسرية إن هناك نساءً يعانين من إهمال الزوج لهن، ويحسسن دائما أن ما يجمعها مع زوجها، هم أطفالها، بل حتى شرارة الحب انطفأت منذ سنوات، وأن الحياة بينهما أصبحت روتينية.

يشير عبدالعليم حمزة، على المرأة أن تدرك أنه ليس هناك شيء مستحيل في علاقتك مع زوجك، فمفاتيحه بين يديك، وأنت الوحيدة القادرة على جعل زوجك يهيم فيك حبا.. ولتجعلي زوجك يموت فيك عشقا إليك هذه النصائح المذهلة:

برغم مرور السنوات عليك أن تظلي دائما في عيني زوجك تلك المرأة التي رآها أول يوم وأعجب بها، اجعليه كل يوم يكتشف فيك أشياء لم يعرفه من قبل، اجعليه في بحث دائم في داخلك، اجعليه مكتشفك، فالرجل يحب التجديد ويحب كل ما هو جديد.

اهتمي بجمالك، الداخلي والخارجي، كوني جريئة في علاقتك الخاصة معه، فهو زوجك ولا تخجلي منه، وفري له كل ما يبحث عنه، لا تبخلي بكلمات الحب والهوى.

كوني خفيفة الظل ومرحة، ابتعدي عن النكد، قفي إلى جانبه وساعديه في محنته، لا تكوني متطلبة ولا أنانية، اجعلي زوجك يسرع من العمل إلى أحضانك.

غيري في شكلك، وغيري في منزلك وفي ملابسك، أظهري كل يوم بشكل أجمل من الشكل السابق.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات