أخبار سعيدة على هاتفك من وزارة التموين.. تعرف عليها

 أخبار سعيدة على هاتفك من وزارة التموين

 قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، التحضير لإرسال رسائل نصية قصيرة عبر المحمول للمواطنين للإجابة ععلى استفساراتهم عن الخدمات التي تقدمها الوزارة.
تشمل خدمة الرسائل النصية كلا من: معرفة حصصهم من السلع التموينية الشهرية، أو حصتهم من الخبز المدعم في منظومة الخبز الجديدة، معرفة باقي الرصيد الذي وفروه من الخبز الذي يحصلون مقابله على السلع الغذائية مجانا في الشهر التالي من الصرف.
كما تشمل أيضا الإجابة عن كافة الاستفسارات عن الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين، والخدمات الجديدة التي تقدمها، وتخفيضات أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية، ومواعيد المعارض الموسمية، وأنواع السلع بها، والتخفيضات في أسعارها، وكذلك معرفة أرقام الخطوط الساخنة لتلقي الشكاوي.
وكان الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد اجتمع مع الدكتور مجدي الحناوي مدير مشروع بطاقات الأسرة بوزارة التنمية الإدارية، وممثلين من الشركات المنفذة للبطاقات الذكية، وشركات المحمول الثلاثة، حضور اللواء مدحت عبد الله رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين، وأحلام رشدي وكيل وزارة التموين، وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية، ومحمود عبد العزيز رئيس الرقابة والتوزيع.
وقال الوزير أن الوزارة بدأت تطبيق المنظومة الجديدة للخبز في الجيزة الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن تطبق في محافظة الدقهلية الأسبوع المقبل، مشددًا على الإشراف والرقابة على المخابز وفرض عقوبات على المخالفين.
وأعلن أيضا عن مد تموين شهر أغسطس الحالي حتى نهاية سبتمبر المقبل بسبب تأخر بعض السلع التموينية عن منافذ البيع. مؤكدا أن هناك خطة جديدة من المقرر أن تفاجئ كلا من منافذ البيع والمواطنين، "وستجعل كل بقال تموينى يحافظ على زبائنه والمترددين عليهوفق ما ذكر.
ويجري حاليا إنشاء مركز لتلقي اتصالات المواطنين داخل القرية الذكية، بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لخدمة المواطنين، على أن يتم تطبيق خدمة الرسائل النصية خلال الفترة القليلة المقبلة.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات