بالصور.. الجزء الثاني من زوايا منزل نانسي عجرم وأكثرها حميمية

 يكثر اهتمام الجمهور في معرفة المكان الذي يعيش فيه نجمهم المفضل وأكثر المنازل إثارة وجذبا للانظار هي الفيللا التي تسكنها النجمة نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم Arab Idol مع زوجها وطفلتيها ميليا وايلا في مدينة "بلونة" المطلة على الجبل والبحر معا، تتضمن حوض سباحة ضخم وألعاب في الحديقة لطفلتيها.
هذا المنزل الذي يحتوي على عدّة زوايا توفر للنجمة وعائلتها رفاهية عالية جدًّا نادرا ما نجدها في منزل واحد، تتنوّع بين سينما وملهى ليلي وصالة للرياضة وحوض كبير للسباحة وذلك يعود الى رغبة عجرم في حماية حياتها الشخصية والعائلية بعيدا عن عدسات الكاميرا والصحافة ومن لأجل التمتع بمساحة حرّة وخاصة تتصرف بها كما تشاء.


 هذه الفيللا التي شغلت الملايين من جمهور عجرم ومعجبيها من ناحية الديكور والتصميم والمساحة والمفروشات العصرية يجذب اهتمام الناس باستمرار لذلك اخترنا لكم مجموعة جديدة من صور منزل النجمة نانسي عجرم ومن بينها صور الغرفة التي تلعب فيها ابنتيها ميليا وايلا والغرفة التي تحب النانسي البقاء فيها.
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات