شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه تحصل على وكالة سيارات بيجو .

 تم إعادة إطلاق سيارات بيجو الفرنسية الشهيرة بالمملكة ، وذلك بعد حصول شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة على وكالتها في المملكة مؤخرا .

وقد جاء الإعلان عن ذلك في حفل كبير أقامته الشركة شارك فيه عدد من كبار المديرين التنفيذيين من مسؤولي الشركة الفرنسية بالإضافة إلى السفير الفرنسي بالمملكة ، وحشد من ممثلي الإعلام والصحافة .

تأتي هذه الشراكة بين شركة سيارات بيجو وشركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة ، لتجمع 300 سنة مشتركة من الخبرة لدى الشركتين . سوف يتم الاستفادة من هذه الخبرة لتعزيز وجود علامة بيجو التجارية في المملكة العربية السعودية .

وفي الكلمة التي ألقاها السيد علي حسين علي رضا ، المدير التنفيذي للشركة ، خلال حفل إطلاق طرازات بيجو لعام 2012 ، أكد أن السمعة الكبيرة التي تتمتع بها سيارات بيجو قد شجعتهم كثيرا على اتخاذ قرار الحصول على الوكالة .

وأضاف قائلا :" لقد ازدادت قناعتنا بسيارات بيجو بعد اطلاعنا على التقنية المتطورة التي تدخل في الإنتاج . نحن نتوقع لها النجاح في أسواقنا . خلال الفترة القادمة سوف نقوم بإنشاء 18 صالة عرض و22 مركز خدمة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، وذلك للمساهمة في تطوير علامة بيجو التجارية وتحقيق الأهداف التجارية ما يجعل وجود بيجو قوياً داخل المملكة العربية السعودية ."

وقد أعلن المدير العام لبيجو السيد فانسان رامبو خلال مؤتمر صحفي عقد قبيل الإعلان عن الشراكة بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة وبيجو : " تعتبر هذه الشراكة مع مجموعة تملك ثقافة وخبرة واسعتين في مجال السيارات شراكة غنيّة وواعدة في تطوير علامة بيجو في المملكة العربية السعودية. إني أتوجه بالشكر إلى الشيخ أمين ابوالحسن رئيس شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة على جرأته في قبول التحدي الذي سيؤتي حتماً ثماره لصالح الشركتين ".

وأضاف قائلا": من خلال اتفاق الشراكة هذا تسعى بيجو إلى دعم وجودها في السوق السعودي الذي يتوقع أن يصل حجمه إلى 600.000 سيارة في عام 2012 ، وترتفع إلى مليون سيارة مع دخول عام 2017م . وهو بالتالي يعتبر من أكثر أسواق منطقة الشرق الأوسط تطورا ونموا ."

يشار إلى انه سيتم في البداية طرح مجموعة من السيارات القادرة على تلبية رغبات 50% من متطلبات السوق المحلي وذلك من خلال سيارات ملائمة لعدة احتياجات : طرازات 206 و 207 للشباب ،طرازات 308 و 3008 لحديثي الزواج ،طرازات 308 اس دبليو و 5008 للعائلات ،طرازات 508 لرجال الأعمال ،طراز ار سي زد لمحبي السيارات الرياضية ،مجموعة السيارات المكشوفة لمحبي هذا النوع من السيارات ،مجموعة كاملة من السيارات الخاصة بالاستعمال التجاري التي تلبي الاحتياجات اليومية للعمل كبارتنر وبوكسر .

وستشكل هذه المجموعة ركيزة سيارات بيجو و التي ستستكمل بسيارات أخرى ستسمح لبيجو بتغطية السوق السعودي بشكل كامل .

وتتواجد بيجو في 160 بلدا وهي تملك 10 آلاف منفذ بيع. وحيثما تكون.
وتجمع بيجو بين متطلبات السوق والإثارة. وفي العام 2010م، كما أكدت بيجو مكانتها كـعلامة تجارية فرنسية رائدة في عالم السيارات، باحتلالها المركز التاسع عالميا بين جميع السيارات وتحقيقها مبيعات تجاوزت 2.14 مليون سيارة.
تعتبر بيجو العلامة الوحيدة التي تجمع كل وسائل النقل الخاصة والعامة من دراجات نارية وهوائية وسيارات بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات.


شارك بتعليقك واعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات