الناغي للسيارات تطلق الطــراز العائلي هيونداي "آي 40" الجديدة كليــا .

اطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلاء هيونداي بالمنطقة الغربية واحدة من سلسلة سياراتها العائليــة الرائعة لعام 2012 وهي طراز آي 40 الجديدة بالكامل وذلك على هامش افتتاح معرض جدة الدولي للسيارات الذي اقيم بمركز المعارض ، وذكر السيد وائل بكر مدير عام التسويق للشركة بعد الكشف عن السيارة بحضور ممثلي الصحافة والاعلام ان ما تقدمه لنــا شركة هيونداي موتورز من طرازات راقيـــة ومتطورة جعلتنا نفتخر بما نقدمه لعملاءنا ولاشك ان هيونداي تخطو خطوات كبيرة وعملاقـــة من خلال التصماميم الجريئــة العصريــة بلمسة فاخرة وهذه الطرازات اصبحت تنافس اقوى الطرازات الاوروبية واليابانية وهذا العام كنا قد اطلقنا ثلاث طرازات مهمة وهي النترا وازيرا وڨيلوستر وقد حققت تلك الطرازات اعلى معايير التقييم العالمية ونالت جوائز عديدة من اهم الوسائل الاعلامية المحلية والعربية و العالميـــة واضاف :" ان طراز هيونداي " آي 40 " يعكس الروح الجديدة لدى هيونداي فهي سيارة عصرية تناسب متطلبــات العملاء لانها مزودة بمختلف تجهيزات الراحــة والسلامــة من جهــة والاناقــة والاداء المتقدم من جهــة اخرى حيث ابدع مهندسوهيونداي موتورز فــي تأمين كل هذه النقاط لتقديم طراز سيحظى بلا شك على رضا العملاء واجمع جميع من شاهد السيارة انها تستحق ان تكون افضل سيارة يتم الكشف عنها للعــأم الجــديــد .

نموذج جذاب للســيـارة العصرية والعملية
يستهدف طراز" آي 40 " المستهلكين الذي يحبون الجمع بين اكثر من فئة في قالب واحد.فهذه السيارة عصريه الخطوط وعملية الطابع ورحبه في المقصورة وهي في الوقت نفسه فخمة المكونات والتجهيزات بالاضافة الى انها نشيطة على صعيد الاداء وحضورهــا قــوي.
ويعكس طراز "أي 40 " الجديد كليــا روح التغير لدى هيونداي موتورز ويمثل نموذجا للسيارات العصريه الفخمه بسعر سيكون مدروس وبمتناول مـن يرغب بامتلاك هذا الطراز الجديد ، وهي تراعي في مفهوم انتاجها حاجات الاسواق العالمية ومنها سوق المملكــة التي تعطي الاولويه لهــا

التصميم

على صعيد التصميم يمكن ملاحظه الطابع العصري الانيق للخطوط مثل الرفارف المتموجه والزجاج الخلفي المائل والالواح الزجاجيه الجانبيه المتعدده الاشكال. وهنا من الضروري الاشاره الي ان طراز "أي 40 " صممت وطـّـورت في مركز هيونداي موتورز للابحاث والتطوير في المانيا وعلى الرغم من حرص المهندسين والمصممين علي تامين مقصوره رحبه وصندوق تحميل كبير وعملي جري رسم الخطوط الخارجيه لهذه السيارة العائليه ضمن فئه سيدان او ضمن فئه واغن بشكل جذاب ولافت للنظر وجري تبنــي مفهوم هيونداي الحديث على صعيد التصميم الذي صمم بطريقة هجوميــة علما ان خط السقف هو التوائي لتفعيل الطابع الرياضي للخطوط الجانبيه.

وفي الجهة الخلفيه جري اعتماد زجاج خلفي بزاويه ميلان مائله جدا, تفعيلا للجاذبيه والانسيابية بموازاة مصابيح اضاءة ضخمه وصادم مدمج بشكل سلس من الجوانب. واللافت ان سعه صندوق الامتعه تبلغ 553 ليترات بالحد الاقصي عند طي المقاعد الخلفيه بشكل كامل.

اما من داخل المقصوره الرحابه فهي السمه الاساسيه الي جانب العملية. جري تخصيص مساحات واسعه للركاب علي مستوي الرؤوس والاكتاف والارجل وان كانت جاذبيه الخطوط العامه استوجبت التضحيه قليلا ببعض المساحات, ومن ضمن التجيهزات القياسيه المميزه فــي طـراز "أي 40 " مقاعد بوضعيه قابله للتعديل في الجهتين الاماميه والخلفيه ونظام يكشف الغشاوة علي الزجاج الامامي ويقود اوتوماتيكيا بتشغيل ماسحات الزجاج بالاضافة انها مزوده بمختلف تجهيزات الراحه والسلامه المعهودة في سيارات هيونداي . وهي تشمل مكيف هواء فعالا, وجهازا موسيقيا عالي النقاوه ومجموعه كامله من وسائد الهواء مع مسانـد راس واحزمه امان ثلاثيه نقاط التثبيت من الجيل الحديث.

المحــرك
وعلي الصعيد الميكانيكي, يمكن الانتقاء بين محركي بنزين احدهما سعه 1,6 ليترات بقوة 140 حصانا والثاني سعه 2,0 ليتر بقوه 177حصانا ويبرز نظام "توقف-انطلاق" الخاص بخفض معدلات استهلاك الوقود ومن ضمن مميزات هيونداي"أي 40 " انخفاض نسبه انبعاثاتها الملوثه بشكل كبير. وجري تزويد طراز "أي 40 " بمجموعه واسعه من التجهيزات الالكترونيه التي تساعد السائق علي السيطره والتحكم في مختلف ظروف القياده. وفي هذا السياق,يبرز نظام" ABS " من الجيل الثالث, والمعزز من خلال توزيع الكتروني بالثبات واخر بالتماسك ولا شك ان طراز"أي 40 " سيضاف الى مجموعة سيارات هيونداي الجديدة بالمفهوم الذي اطلقتــه مع بداية هذا العام للوصول الى الصانع الاكبر بالعالم ويعـزز الخيارات المتاحه امام المستهلكين خاصه اولئك الذين يبحثون عن سيارة مميزه في فئتها بسعر منطقـــي للغــايــة . 


شارك بتعليقك واعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات