الرسوم الأولى لكيا سيراتو 2013 الجديدة كلياً!

بعد أن حطت رحالها في سوق السيارات السورية مطلع العام 2009، صعدت كيا سيراتو فورت كالصاروخ في سماء سوقنا، وأصبحت قبلة سوق السيارات لدينا وعلامة مميزة بحد ذاتها في فئتها، وإلى اليوم تعد هذه السيدان من بين أكثر السيارات طلباً ومبيعاً سواء في السيارات الجديدة أو المستعملة.
عوامل نجاحها معروفة وأبرزها تصميمها الأنيق وجودة صناعتها واعتماديتها وتطورها التقني وغيرها... لذلك لا عجب أن تلقى أنباء تطوير الجيل الجديد منها صدى كبيراً بين متتبعي السيارات في بلدنا، فبعد أن تم التقاط صور للجيل الجديد من هذه السيارة أثناء التجارب في الولايات المتحدة، حصلنا على رسوم تظهر فيها تفاصيل بديلة سيراتو فورت، والتي ستتأثر بشكل كبير بشقيقتها الأكبر أوبتيما الجديدة.


ويتجلى من هذه الرسوم كسر واضح لرتابة الجيل الحالي وأناقته، مع اعتماد خطوط جريئة وشرسة ورياضية تنقل هذه السيارة إلى بعد جديد، ويمكننا القول بأن ما جرى مع أختها غير الشقيقة هيونداي أفانتي/إلنترا في انتقالها من الجيل السابق إلى الجيل الحالي سيجري أيضاً مع سيراتو فورت، لتكتسب شخصية مميزة وحضوراً أقوى بكثير.
وحسب المعلومات ستكون بديلة سيراتو فورت أكبر من الحالية وأكثر رحابة في الداخل، كما ومن المؤكد بأنها ستحظى بأنظمة تعليق خلفية جديدة لتوفير مزيد من الثبات والتوازن لها، وستحظى بمحركات ذات حقن مباشر للوقود من عائلة GDI وعلبة سرعات مزدوجة الفاصل الواصل (الدبرياج).


شارك بتعليقك واعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف20 مارس, 2012

    طيب موديل 2013 كيا سيراتو بينزل امتى في شهر كم

    وايه عنوان وتليفون الوكيل الرسمى الجديد وشكرا

    ردحذف

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات