بالصور..زواج الفنانة الشابة علياء عساف ....الف مبرووووك

http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/img_girls-ly1404809288_164.png
نشرت الفنانة علياء عساف والشهيرة بـ "أم الشحات"، عبر صفحتها الشخصة "فيس بوك"، مجموعة من الصور لحفل عقد قرانها.

وظهرت علياء برفقة زوجها في إطلالة ناعمة ورقيقة وعلقت قائلة: "في ناس كتير معترضة على كتب كتابي على أساس إني صغيرة لإنهم فاكرين إني معدتش الـ 21 سنة، أحب أوضح لهم أنا مش صغيرة قوي كدة أنا 25 سنة بس أنا شكلي بيدي أصغر، ده أولا ثانيا أنا حتى لو عندي 20 سنة وربنا بعتلي راجل زي محمد هوافق عليه لأنه راجل محترم وقد المسئولية ومفيش واحدة بتتمنى لنفسها أكثر من واحد يصونها ويتقي ربنا فيها".

يذكر أن علياء عساف شاركت في العديد من الأدوار التمثيلية، وكان أشهرها دورها في مسلسل "ابن حلال" مع النجم محمد رمضان.
بالصور.. عقد قران «أم الشحات» يشعل مواقع التواصل
بالصور.. عقد قران «أم الشحات» يشعل مواقع التواصل
بالصور.. عقد قران «أم الشحات» يشعل مواقع التواصل
بالصور.. عقد قران «أم الشحات» يشعل مواقع التواصل
بالصور.. عقد قران «أم الشحات» يشعل مواقع التواصل
بالصور.. عقد قران «أم الشحات» يشعل مواقع التواصل


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات