بالصور- عقد قران شريف رمزي وريهام أيمن

شريف رمزي وريهام أيمن في عقد القران
 احتفل الممثل شربف رمزي بعقد قرانه على الممثلة الصاعدة ريهام أيمن في حفل عائلي بسيط.

أقيم الحفل في بيت العروس في مساء الجمعة الأول من مايو، بعيدا عن أعين الإعلام مكتفين بحضور أسرهم فقط، وانتشرت لهم صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
شريف وريهام قدما من قبل دور الأخوة في مسلسل "العراف" في رمضان 2013، مع الممثل عادل إمام، وقدما دور ابنيهما ولكن من أمين مختلفتين.

وتعد هذه هي الزيجة الثانية لشريف رمزي بعد طلاقه في 2011 من منة حسين فهمي ابنة الممثل الشهير والممثلة ميرفت أمين، واستمر زواجهما أربعة أعوام.
وكانت الشائعات طالت منة وشريف مؤخرا بأن الحياة عادت لمجاريها بينهما، خاصة لظهورهما سويا كثيرا، وظهور منة مع شهد شقيقته بصورة مستمرة، ولكن هذا ما نفته منة مؤكدة أن بينهما صداقة تمتد لسنوات طويلة لن تنتهي بالطلاق. (تعرف على تصريحات منة عن علاقتها بشريف رمزي وأسرته).

أما ريهام أيمن، فهي الزيجة الأولى لها، ولكنها كانت مخطوبة من قبل للممثل الصاعد عمر حسن يوسف ابن الممثل الشهير والممثلة المعتزلة شمس البارودي، وانفصلا منذ فترة في صمت من الطرفين.

من ناحية أخرى، ينتظر شريف رمزي عرض أحدث أفلامه "من ضهر راجل"، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس وآسر ياسين، ومن تأليف محمد أمين راضى، ومن إخراج وإنتاج كريم السبكي، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.
صورة لشريف وريهام أثناء عقد القران

http://vb.elmstba.com/imgcache/almstba.com_1359487316_333.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات