اسعار ومواصفات تويوتا ياريس هاتشباك 2016

http://www.egyspeed.com/wp-content/uploads/2015/03/New-Toyota-Yaris-HB-Egypt-718x446.jpg

الطراز الأول AT Full Option | 147.000
الطراز الثاني AT High Line | 167.500

شهدت الدورة الثانية والعشرون من معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2015 الظهور الأول للنسخة المُحسنة من سيارة المدينة المتميزة تويوتا ياريس هاتشباك بالسوق المصري.
وقد شهدت النسخة الجديدة من ياريس هاتشباك عدد من التحسينات التصميمية الخارجية مع الارتقاء بنوعية المقصورة وتحسين بعض المواد المعتمدة في صناعة أجزاء مقصورة القيادة.
التحديثات الخارجية شملت مصابيح أمامية جديدة، مع تغيرات بالمصد الأمامي المدمج معه قنوات أكبر لتمرير الهواء، مع شبكة تهوية علوية جديدة، ومصابيح ضباب جديدة أيضاً، كما حصلت السيارة على عجلات سبائكية بتصميم جديد، ومصابيح خلفية جديدة، وحلية زينة جديدة من الكروم تعتلى لوحة التسجيل، مع مصد خلفي بخطوط أكثر حدة.
داخل المقصورة تغيرت لوحة العدادات، كما تغير الجزء العلوي من تابلوة السيارة بالكامل، فضلاً عن تقديم كونسول مركزي جديد، بأزرار تحكم جديدة.
ومن المقرر أن تنطلق تويوتا ياريس هاتشباك الجديدة محلياً بفئتين من التجهيزات الأولى تمتلك نظام توجيه آلي المؤازرة «باور ستيرنج»، مقود متعدد المهام، نوافذ بتحكم كهربائي مع خاصية «JP» للحماية ضد غلق النوافذ على الأيدي، قفل مركزي مع تحكم عن بعد، مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة، نظام صوتي بشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصة مع ستة مكبرات للصوت، بلوتوث.
أما الفئة العليا فتزيد عن الفئة السابقة، عجلات سبائكية «جنوط» قياس 15 بوصة، زجاج خلفي معتم، حساس أمطار، مثبت سرعة، كاميرا خلفية.
وستعتمد تويوتا ياريس هاتشباك الجديدة على المحرك الرباعي الأسطوانات سعة 1329 سم³ والقادر على توليد قوة حصانية تبلغ 98 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 125 نيوتن / المتر، كما ستتوفر السيارة حصراً بناقل حركة أوتوماتيكي مستمر التعشيق «CVT».


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات