بالصورة.. الفنانة«زينة» تسب «أحمد عز»: «كل اللي حواليك زبالة.. وربنا بيكرهك»

 الفنانة زينة
 نشرت الفنانة «زينة» تغريدة لها على صفحتها عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام»، ردًا على حكم محكمة جنح مدينة نصر، بعدم قبول الدعوى الثالثة المقامة من الفنان أحمد عز ضد الشاهد الثالث الذي استعانت به الفنانة "زينة"، لإثبات زواجها من الفنان أحمد عز، وإلزام المدعى بالمصاريف.

وقالت زينة:" الحمد لله براءة ثانية للشهود من القضية اللي رفعها أبو أولادي المحترم.. والمحكمة تقضي برفض الدعوه تاني، ماكنتش أعرف إن ربنا كارهه كده غير لما لقيت كل اللي حواليه طالعين من مقلب زبالة.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله».

كانت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالي، بعدم قبول الدعوى الثالثة المقامة من الفنان أحمد عز ضد الشاهد الثالث، الذي استعانت به الفنانة "زينة"؛ لإثبات زواجها من الفنان أحمد عز، وإلزام المدعى بالمصاريف.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد عز كان أقام جنحة مباشرة أمام محكمة جنح مدينة نصر تحمل 59425 لسنة 2014 ضد حازم محمد حسن محمد، أحد الشهود الذين استعانت بهم الفنانة زينة، يتهمه بالشهادة الزور في القضية المرفوعة ضده أمام محكمة الأسرة، والتي تطالبه فيها زينة بإثبات نسب نجليها التوءم.
بالصورة.. «زينة» تسب «أحمد عز»: «كل اللي حواليك زبالة.. وربنا بيكرهك»


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات