مواصفات هاتف يوتافون الروسى منافس آيفون yotaphone 2

 هاتف يوتافون أكثر اقتصاد من حيث الطاقة وفى وضع القراءة يمكن أن يعمل خمسة أيام على شحنة واحدة
عرضت شركة Yota Devices الروسية، رسميا الموديل الثانى من الهاتف الذكى الروسى، 2 YotaPhone، وجرى العرض الأسبوع الماضى فى متحف الفن الحديث "جاراج" فى حديقة جوركى بروسيا. وأوضحت وكالة "ريا نوفستى" الروسية للأنباء، أنه وفقا لمدير الشركة،
أن الهاتف الذكى لديه عدد من المزايا مقارنة مع الموديل السابق، ومع الهواتف الذكية الأخرى فى السوق على وجه الخصوص، هو أكثر اقتصاد من حيث الطاقة وفى وضع "القراءة" يمكن أن يعمل خمسة أيام على شحنة واحدة وفى حالة الاقتصاد يعمل الجهاز مدة تصل إلى يومين، مع احتفاظه بأكثرية الميزات القياسية المتوفرة، مثل المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل القصيرة وقراءة رسائل البريد الإلكترونى.
 السمة الرئيسية لموبايل YotaPhone 2، هو وجود شاشتين، واحدة تقع على اللوحة الأمامية وتتفق بشكل عام مع السمات الرئيسية لمعظم الهواتف الذكية الحديثة، وهى مصنوعة من زجاج Gorilla Glass قطرها 5 بوصة بدلا من 4.3 بوصة فى الموديل الأول وعلى اللوحة الخلفية توجد شاشة سوداء وبيضاء، صنعت بتكنولوجيا الحبر الإلكترونى، الذى يسمح بتوفير الكثير من الطاقة، وإمكانية القراءة فى الشمس أو الضوء الساطع دون التأثير على العينين، وعادة ما تستخدم فى الكتب الإلكترونية.
، وهي مضاءة دائما، في وضع التشغيل ON.
الجهاز يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وأحد أهم وأكبر مميزاته هو إمكانية وضعه في حالة "توفير طاقة البطارية"، حيث تُغلق الشاشة الرئيسية الملونة، وتبقى الشاشة الأخرى فقط، التي يمكنها تنفيذ مهام بسيطة مثل إجراء المكالمات الهاتفية، أو البحث في قائمة الأرقام عن رقم معين، حتى إعادة شحن الجهاز، وبذلك يمكن للهاتف العمل حتى 50 ساعة متواصلة.
سعر الجهاز في روسيا 32990 روبلا (حوالي 640 دولارا)، وسيظهر الهاتف الجديد في الأسواق الروسية ابتداء من 27 ديسمبر/كانون الأول، وبعدها إلى الأسواق الأوروبية والآسيوية في يناير/كانون الثاني من العام المقبل.
وقد قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نسخة من الهاتف الذكي"يوتافون 2" إلى نظيره الرئيس الصيني "شي جين بينغ"، عندما تقابلا مؤخرا في العاصمة الصينية بكين، خلال اجتماعات قمة أبيك - APEC.



http://www.blogcdn.com/slideshows/images/slides/316/797/2/S3167972/slug/l/pc031175-1.jpg

http://www.gizmodo.de/wp-content/uploads/2014/12/hsqzxpcrn9qpjdkoaqhy-527x351.jpg

 هاتف يوتافون الذكى منافس آيفون

 يعمل الهاتف بشاشتين وهو أول هاتف يعمل بشاشة ملونة وشاشة أبيض وأسود

 الشاشة مصنوعة من زجاج Gorilla Glass قطرها 5 بوصة بدلا من 4.3 بوصة

 هاتف يوتافون أكثر اقتصاد من حيث الطاقة وفى وضع القراءة يمكن أن يعمل خمسة أيام على شحنة واحدة

  الهاتف الذكى لديه عدد من المزايا مقارنة مع الموديل السابق

http://images.cdn.stuff.tv/sites/stuff.tv/files/imagecache/verdict/images/news/yota-11.jpg

http://hadhwanaagnews.ca/attached/P1(3).jpg

http://www.mobilebulgaria.com/uploads/news_pics/2014/03/p2_24061.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات