مواصفات سامسونج جلاكسى نوت 5 Galaxy Note 5 بشاشة 6 بوصة

http://cdn.redmondpie.com/wp-content/uploads/2014/11/Galaxy-Note-5.png
لم يلبث أن وجد الهاتف اللوحي "الفابلت" الجديد Galaxy Note 4 أن وجد طريقه إلى الأسواق العالمية والذي كان ذلك قبل أيام قليلة إلا وقد بدأ الحديث عن الهاتف التالي في هذه الفئة الأشهر Galaxy Note 5، هذا الأخير حسب تقارير جديدة سيزود بشاشة بتقنية Super AMOLED بحجم 6 إنش تعمل بدقة من فئة 4K أي 3840x2160 بيكسل وبكثافة قد تصل إلى 743 بيكسل في الإنش.
التقارير هذه استندت إلى تشويق سامسوج منذ فترة طويلة لشاشات بتقنية Super AMOLED تعمل بالدقة 4K بحيث تكون جاهزة للتطبيق في الهواتف النقالة اعتباراً من العام 2015 وهو العام الذي ستطلق فيه الشركة افتراضياً هاتفها Galaxy Note 5. بعض التقارير أشارت إلى أن سامسونج ستبدأ بتصنيع هذه الشاشات بكميات كبيرة اعتباراً من شهر أغسطس المقبل وهو الموعد الأقرب لإطلاق هذا الهاتف.

وإلى جانب تشير بعض الشائعات أن الهاتف اللوحي Galaxy Note 5 سيعمل بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة وبمعمارية 64 بت حيث يتكون عملياً من أربعة نوى وفق تصميم Cortex-A57 وأربعة أخرى بتصميم Cortex-A53 ترتبط مع بعضها البعض بهيكلية big.LITTLE لشركة ARM وبذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

سامسونج تطلق في العادة هواتف فئة Galaxy Note في الخريف من كل عام وتحديداً في المعرض IFA الذي ربما تشهد نسخة العام المقبل منه IFA 2015 الكشف عن Galaxy Note 5.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. كالكسي مواصفات عالية الدقه تتفوق على جميع الهواتف ما عدى الكاميرا ليست جيده اتمنى يهتمون في الكاميرا

    ردحذف

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات