للزوجات فقط.. 5 أخطاء تدمر العلاقة الحميمية

 http://www.vetogate.com/upload/photo/news/127/5/500x282o/433.jpg?q=1

عادة ما تلجأ بعض السيدات إلى أساليب مختلفة لإغراء الزوج، وغالبا ما تفشل في جذبه، لذلك ستقدم لك صبايا ستايل في هذا الموضوع بعض التصرفات الخاطئة والأساليب التي لا تجذب الزوج لك.

كثيرًا ما تفشل الزوجة في إغراء زوجها وإثارته من أجل علاقة حميمية ناجحة ومشبعة ويكون السبب الأول والأخير سذاجة تصرفاتها معه.

الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية ترشد الزوجات إلى أبرز الأخطاء التي تقع فيها الزوجة، وتتسبب في إفساد العلاقة الحميمية ونفور الزوج منها وهى:

المبالغة في المظهر: لا تبالغي في الاهتمام بنفسك ولا تكثري من وضع المكياج، فهذه الطريقة لن تجذب زوجك، إنما قد تبعده عنك، فالرجل ينجذب إلى البساطة والجمال الطبيعي أكثر من الجمال المصطنع.

الدلع الزائد: الأنوثة تجذب الرجل بشكل كبير ولكنه لا يحب المبالغة فيها، إنما يفضل المرأة التي تتصرف على طبيعتها بعفوية ولا تصطنع النعومة والأنوثة.

انعدام الشخصية: الرجل لا يحب المرأة التي تنفذ كل ما يطلبه منها زوجها من دون أن تسأل أو من دون إبداء رأيها ورغباتها، لذا لا تكوني خاضعة لزوجك بل تمتعي بشخصية قوية وقت اللزوم.

إهمال النظافة الشخصية: إذا أهملت نظافتك الشخصية، سينفر زوجك منك، لذا لابد من التعطّر والاستحمام جيدا ليكون سحرك لا يقاوم.

اسم الدلع: فمن الطرق الفاشلة لإغراء الزوج هي مناداته باسم مختصر أو اسم دلع، فالرجل يحب أن يشعر برجولته وقوته، ولا يريد منك أن تعامليه مثل الأطفال خاصة في اللحظات التي يثبت لك فيها المعنى الجسدي للرجولة.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات