بالصور.. صحيفة عبرية: حفيد "عمر الشريف" يهودي وشاذ جنسيًا

 أعدت صحيفة "هاآرتس" العبرية، تقريرًا مطولا عن الفنان عمر الشريف وحفيده المشترك مع الفنانة فاتن حميدة الذي يدعى جونيور، المولود لأم يهودية، الذي وصفته الصحيفة بأنه الأب الروحي للمثليين العرب.

قالت الصحيفة: إن عمر الشريف أقام علاقة غرامية مع الممثلة اليهودية "باربرا سترايسند" بعد أن مثل معها أحد أدواره.

وأضافت الصحيفة: أن "سترايسند" لم تكن فقط امرأة يهودية بل هي من أشد الداعمين لإسرائيل والصهيونية، موضحة أن "الشريف" نشر صورا له وهو يقبل الممثلة اليهودية بعد عام واحد من هزيمة 1967م، الأمر الذي أثار غضب المصريين، الذين دعوا إلى سحب الجنسية المصرية منه.

كما تطرق التقرير إلى السيرة الذاتية للفنانة الشهيرة "فاتن حمامة"، وأضاف أنه مع صعود "محمد مرسي" للحكم، غادر الممثل المبتدئ جونيور 31 عامًا - حفيد الشريف وحمامة - القاهرة للوﻻيات المتحدة الأمريكية، ومن هناك كشف في مقال على موقع مجلة المثليين "أدفوكتيت" عن ميوله الجنسية.

وقال "جونيور" الذي يتحدث العبرية بطلاقة - بحسب الصحيفة - في مقاله: "أعترف بتردد أنني مصري ونصفي يهودي وأني مثلي جنسيًا"، متابعًا: "مع انتصار العديد من الأحزاب الإسلامية في الانتخابات الأخيرة، ثمة حوار يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وأسأل نفسي: هل أنا مرحَّب بي في مصر الجديدة؟".

ولم يكتفِ حفيد الشريف بذلك، بل واصل استفزازه للمصريين ونشر صورة له وهو نصف عارٍ بينما يلف علم مصر على جسده.

ومن جانبه أعلن "عمر الشريف" وقوفه إلى جانب حفيده الشاذ، ونشر تصريحًا يؤكد أنَّ اختيار الميول الجنسية حق شخصي للإنسان، مؤكدًا أنه لا عجب أيضًا في إعلان جونيور نصف يهودي كون والدته يهودية، مشيرًا إلى أنه نشأ في كندا، لذلك فإن القيم التي تربى عليها تختلف عن القيم والأفكار المعتادة في مصر والعالم العربي.
بالصور.. صحيفة عبرية: حفيد "عمر الشريف" يهودي وشاذ جنسيًا
بالصور.. صحيفة عبرية: حفيد "عمر الشريف" يهودي وشاذ جنسيًا
بالصور.. صحيفة عبرية: حفيد "عمر الشريف" يهودي وشاذ جنسيًا
 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات