8 أشياء تشغل تفكير المرأة أثناء العلاقة الزوجية

 صورة تعبيرية

 تبعث العلاقة الزوجية المرضية للطرفين شعورا بالسعادة وحظا أوفر فى مشاعر الارتباط والترابط بين الأزواج ورغم كون العلاقة خاصة للغاية إلا أن هناك 8 أشياء تفكر فيها أغلب السيدات عند ممارسة العلاقة الزوجية .

وحول هذه الأشياء قال الدكتور وليد غريب، دكتوراه علم الاجتماع والأسرة، إن العلاقة الحميمية بين الأزواج يتخللها بعض الأفكار العشوائية التى تسيطر على المرأة أكثر من الرجل أهمها :

1- مدى سعادة الزوج فى اللحظة:فأغلب السيدات ينتابهن التفكير فى حالة الزوج النفسية والمزاجية أثناء العلاقة وهل تمثل علاقتهما متعة حقيقية فى حياتهم وشعور بالرضا وإلى أى مدى هى ممتعة بالنسبة لزوجها خاصة إذا كان الزوج من النوع المرغوب فيه ويحظى بالاهتمام .

2- المصارحة بعدم الرضا:ويحدث هذا الأمر عندما يفشل الزوج فى الوفاء بمهامه على الوجه الأمثل بتلبية احتياجات زوجته العاطفية أثناء الأداء معا ,وربما تحاول بعض السيدات فى إظهار الرضا والسعادة منعا للإحراج خاصة إذا كان الزوج من النوع غير المتقبل للنقد أو محاولة التغيير .

3- هل هو على وشك الانتهاء؟وهي من الأفكار الشائعة التي تأتي ببال النساء ولاسيما إذا استغرقت العلاقة وقتا كبيرا، فهن لا يردن سباقا في الجنس، بل الانتهاء السريع من أجل العودة إلى مهام المنزل ومتطلبات البيت والأولاد التى لا تنتهى.

4- متى تنهى العلاقة ؟ ويغلب هذا التساؤل على المرأة عندما تكون غير مقتنعة بزوجها أو بعدم اختياره للوقت المناسب والتهيئة النفسية الكاملة التى تفتقدها فى الوقت الحاضر وربما كان الوضع يتعلق بإرهاقها او بظروف صحية أو بالحالة المزاجية .

5- التفكير فى رائحة العرق : تسعى كل أنثى إلى إكمال أنوثتها بمستحضرات التجميل والملابس المغرية إلا أن الجميع يفكرن فى رائحة العرق إذا كان بشكل مؤرق أو إذا كانت المرأة من أصحاب الروائح العرقية الزائدة على الحد المقبول .

6- تخيل المشاهير :بعض السيدات مغرمات بنجوم السينما خاصة التركية وهو ما يدعوها لتخيل ممثل أو فنان مشهور أو رومانسي تجد فيه ضالتها مثل الممثل التركى انجى اكوجين الذى سلب عقول السيدات فى العالم العربى بوسامته ودفء مشاعره .

7- قائمة البقالة:إذا كانت المرأة لا تفكر في قائمة البقالة أثناء العلاقة الحميمة، فهذا معناه أنها تستمتع بممارسة أفضل عن الكثير من النساء, فهؤلاء اللاتي يمارسن الجنس باستمرار في كل يوم مع أزواجهن يفكرن لا محالة في قائمة البقالة، وهو نوع آخر من تعدد المهام.

8- جدول الغد:تقع ضمن تلك الفئة النساء العاملات ومن لديهن أشغال ومسئوليات كثيرة، فغالبا ما يفكرن بانشغالاتهن أثناء العلاقة ويتذكرن معلومات ومواقف محددة وخاصة فى تلك اللحظات الخاصة .
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات