تحديث تطبيق فايبر الجديد 5.0 يدعم مكالمات الفيديو

 http://cdn.e27.co/wp-content/uploads/2014/09/videocall.jpg
تطبيق المراسلة والاتصال المجاني “فايبر” Viber عبر تقنية وبروتوكول VOIP يعتبر من أشهر تطبيقات الاتصال بالنسبة لجميع المنصات ومنها اندرويد، لكن حتى اليوم كان ينقصه أمر واحد وهو دعم مكالمات الفيديو وهذا الأمر أصبح متاحاً الآن مع تحديث تطبيق فايبر الجديد 5.0 وذلك سواءً بواسطة شبكات WiFi أو شبكات الهاتف النقال.
مكالمات الفيديو بواسطة Viber ستعمل مع إصدار اندرويد 4.0 أو أحدث حيث أصبح بإمكان المستخدم الاتصال بجهات اتصال فايبر من أي منصة كانت، كما أصبح بإمكانه تحويل اتصالات الفيديو مابين الهاتف الذكي والحاسب الشخصي (من المعلوم أن Viber يملك إصدار على الحواسب الشخصية أيضاً).
مع تحديث تطبيق فايبر الجديد 5.0 أصبح بالإمكان إضافة أي جهة اتصال عن طريق رقم هاتفه أو عن طريق مسح كود QR الخاص بها إلى جانب تغييرات كبيرة على تصميم التطبيق بشكل عام خصوصاً الأيقونات التي أصبحت بشكل دائري وكذلك القدرة على إعادة توجيه رسائل الصور والفيديو بسهولة تامة مع إضافة لغات جديدة كالبلغارية، الصربية والفارسية.
تحديث تطبيق فايبر الجديد 5.0 يدعم مكالمات الفيديو
تحميل تحديث تطبيق فايبر الجديد 5.0 الذي يدعم مكالمات الفيديو يبلغ حجمه 29 ميغابايت وسوف يصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي.
للتحميل اضغط هنا
 http://cloud.addictivetips.com/wp-content/uploads/2013/05/Viber-desktop-app-free-video-call_.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات