اعرف شخصيتك الحقيقة من حيوانك المفضل..


 
  كل منا لديه حيوان مفضل إما أن يكون أليفا ويربيه فى منزله ويعتنى به، كأنه جزء من الأسرة، أو حيوان مفترس يحب قوته أو ذكاءه، ولكن هل تخيلت يوما أن ميولك تجاه حيوان بعينه تعنى أكثر من مجرد إعجاب بشكله أو تصرفاته، ولكنها أكثر من ذلك بكثير فهى تظهر طابعا خاصا بك وصفات قد تكون لا تعرفها عن نفسك، مثل العصبية والثقة بالنفس أو حب المال والغرور، كل حيوان يحكى عن صفات معينة يحملها من يحبه ويعتنى به.

إذا كان الكلب هو الحيوان المفضل لديك وتربيه فى منزلك وتعتنى به هذا يدل على أنك محبوب ووفى ومرح، ولكن إذا كانت القطط هى التى تأتى فى المقدمة هذا يعنى أنك تحب العزلة والمال وسريع الغدر، وهكذا كل حيوان تفضله يعكس صفات أساسية فيك.

ويمكنك الآن معرفة طبعك وشخصيتك الحقيقة من خلال الحيوان المفضل، كما ذكرها موقع buzzfeed.

1- الحوت
لديك قدرة كبيرة على العزلة والتأمل الذاتى، ولكن هذا لا يعنى أنك لا تشارك فى حياة الآخرين بإيجابية، لديك أيضا القدرة على العمل الجماعى، ولكنك تنسحب إذا شعرت بعدم تقدير وجهة نظرك من قبل الآخرين، تحب المال والشهرة ولا تقدم على تجربة إلا بعد دراستها جيدا.

2- الباندا
أنت شخص مرح ولديك حس إبداعى، ولكنك لا تحبذ أخذ الأمور على محمل الجد، حياتك غير منظمة، ولكنك تخرج من فترة لأخرى بإبداع فى مجال لا يتوقعه أحد منك، وتجبر الآخرين على احترام فوضتك لأنهم يعلمون أن وراء تلك الفوضى شخص مبدع.

3- السلحفاة
حساس لدرجة كبيرة، يجب التعامل معك بحرص، سريع البكاء بالرغم من أنك لا تحب أن تبكى أمام الآخرين لديك القدرة على التعامل مع مشاعر الغير والاعتناء بهم، وهذا يمنحك قوة تملأ قلبك وعقلك، وتعتبر أن مساعدة الغير مصدر سعادة.

4- الكلب
أنت محبوب من الآخرين، يمكنك فعل أى شىء للشخص الذى تحبه، تبدو من الخارج أنك فظ، ولكنك فى الحقيقة لديك قلب من ذهب وتحب اللعب والمرح، وفى لأقصى درجة وتقلق دائما من الغدر لأنك تثق دون حدود .

5- القطة
محبوب وذكى، تحب السفر والعزلة قليلا ولديك أهداف تسعى لتحقيقها، قليل الصبر وتريد البحث عن أشياء جديدة لفعلها من وقت لآخر، تحب تناول الطعام فى أماكن فاخرة، وتدخر المال للمستقبل، وشريكك فى الحياة له أولوية خاصة.

6- القرد
أنت شخصية مرنة وقابلة للتغيير، وأنه من الصعب فى بعض الأحيان على الآخرين قياس عمق أفكارك، تشترك فى كثير من المشاريع لإثبات ذاتك، ولا تحب القيود خاصة العاطفية، لا تهتم بالأشياء التى لا تخصك وهذا يساعدك على العيش بسعادة.

7- البومة
حاد الذكاء، حساس للغاية يجب الحذر عند التعامل معك، تنظر للحياة بواقعية، لديك نزاعات الكمال لتصل للنجاح، سريع البكاء، تكره النفاق وتكتشف من يستخدم أقنعة فى التعامل معك، صريح لدرجة كبيرة.

8- ضفدع
أنت مستكشف عقلى تحب الاطلاع على أفكار جديدة لمناقشتها البعض يعتقد أنك مغرور ومنعزل، ولكن فى الواقع كنت مجرد أنت فقط شخصية خجولة بعض الشىء وتتطلب قدرا معينا من الاحترام والاهتمام قبل الكشف عن حياتك وأسرارها.

9- عصافير
لديك قدر كبير من التفاؤل والرومانسية، لا يمكنك البقاء فى مكان واحد لفترة طويلة جدا، وتخاف من الكسل والإحباط، والناس تحسد قدرتك على تحمل المخاطر، تحب الحرية والسفر بعيدا فى رحلات بحرية.

10- السمك والدولفين
لديك مزيج من الأشياء والصفات الجميلة والممتعة، وأنت مخلوق ذكى للغاية واجتماعى يمكنك أن تتصل مع أنواع مختلفة من الناس ناجح فى عملك وأصدقائك يحسدونك، ليس من السهل أن يخدعك أحد وتكشف الناس من نظرة عينهم.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات