لاول مرة غادة عادل تنشر صورة "ابنتها الجميلة جدا "مريم " على الفيس بوك

 http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/images/12/34/ghada-adel_0.jpg?itok=7r_v06f6
رغم حرصها الشديد على بقاء أولادها الخمسة بعيدًا عن الأضواء وبريقها إلا أن غادة عادل عرضت مؤخرا صورة لها هي وابنتها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" حيث علقت أسفلها قائلة: "أنا ومريم بنتي.. ربنا يخليها لي.. ويخلي لكم أولادكم".  ويظهر في الصورة الشبه الكبير والواضح بين غادة عادل وابنتها من حيث لون الشعر ولون البشرة والعينين كذلك الابتسامة التي تشبه إلى حد كبير ابتسامة أمها.  يذكر ان غادة عادل ولدت بمدينة بنغازي بليبيا عام 1974.. وقد توفيت والدتها وهي طفلة لم يتجاوز عمرها 4 سنوات والتي قامت بتربيتها والتكفل بها هي زوجة أبيها.. اكتشفها زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري عام 1997 ليقدمها كوجه جديد؛ حيث قامت بالتمثيل في أولي تجاربها في فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية) مع مجموعة كبيرة من النجوم الشابة آنذاك مثل محمد هنيدي، مني زكي، أحمد السقا، هاني رمزي، ثم بعد ذلك وقفت أمام الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز في فيلم "عبود علي الحدود" ثم فيلم "الباشا تلميذ"، "عيال حبيبة"، "علي جثتي"، "جعلتني مجرما"، "ملاكي إسكندرية"، "ابن القنصل"، "الوتر"، "حمادة يلعب"، "بلية ودماغه العالية".  تألقت أضيا علي الشاشة الفضية واشتركت مع كبار النجوم في العديد من المسلسلات منها قلب ميت، سر علني، فرح العمدة، مبروك جالك قلق، وجه القمر، النصراوية، خليك جرئ.  كانت قبل اكتشافها كنجمة سينمائية قد اشتركت مع النجم (عمرو دياب) في فيديو كليب معه وهو (راجعيين) وكان ذلك عام 1995 كما اشتركت مع النجم الراحل عامر منيب في فيديو كليب (حببوني فيك) عام 1994.
يذكر أن الفنانة غادة عادل متزوجة من المخرج والمنتج مجدي الهواري وأنجبت منه "مريم، ومحمد وحمزة وعبدالله"، أيضا من المفارقات أن يصر ابنها الأكبر في ممارسة العمل الفني وانضمامه إلى هذا الحقل الذي طالما حاولت والدته (غادة) إبعاده عنه ليعمل مساعد مخرج لوالده في آخر أعماله وهو فيلم "الوتر" الذى قامت ببطولته غادة عادل.
 يذكر أيضا أنها ابنة شقيقة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وأن الفنانة الشابة ريم البارودي ابنة خالها
 http://www.m3n4.com/wp-content/uploads/M3N4NET-53626-6.jpg

http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/img_girls-ly1379023419_910.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات