لتغيير حالاتك السيئة..اليك افضل الوسائل

 الرقص والاستحمام بماء ساخن لتلاشي حالاتك السيئة
نمرُّ جميعًا بفراق أحد الأصدقاء أو الأقارب أو حتى الزملاء في العمل، ونعاني حالة نفسية سيئة جدًا، أحيانًا تستمر لمدة طويلة، وهناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لمحو الإحساس السيئ، وذلك عن طريق تناول الآيس كريم أو بعض من الحلويات المفضلة لديك فهو أسهل طريق لمزاج جيد.
أما طريق السعادة الأول للجميع فهو الشوكولاتة، ويمكن تناول قطعة واحدة منها، وذلك لاحتوائها على مادة الكافيين التي قال عنها أخصائيو التغذية إنها سبب الإحساس بالسعادة والراحة النفسية، ويعتبر منشطًا للجهاز العصبي، كما أنها تحتوي على نسبة عالية من السكر التي تساعد في رفع هورمون السيروتونين الذي ينظِّم المزاج،
 كما أن الرقص علاج فعال أيضًا للحالات النفسية المستعصية، فهو يعمل على تصالح الجسم مع نفسه، ويساعد في خروج الطاقة السلبية الموجودة بالجسم.
ولا شك أن الماء الساخن له دور كبير في تغير الحالة المزاجية التي يكون فيها الفرد، فالاستحمام بالماء الساخن يساعد في تنشيط الدورة الدموية، ما يزيد من حيوية ونشاط الجسم، بالإضافة إلى أنه يعمل على انخفاض التوتر العضلي وزيادة المرونة.
ووجود صديق أو حبيب أو أحد الأقارب بجانبك في تلك الفترة، يكون بمثابة الدعامة التي تساعدك في تخطي تلك الحالة السيئة، أو ممارسة هوايتك المفضلة.
 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات