القبض على بوش بتهمة حيازة الكوكايين!!..تعرف على التفاصيل

 

كشف موقع أمريكى واقعة إلقاء الشرطة القبض على الرئيس السابق جورج دبليو بوش، بتهمة حيازة مخدر الكوكايين، وقال موقع” إمباير إن نيوز”:”لقد عاد واحد من الرؤساء أصحاب أكثر الفضائح فى تاريخ الولايات المتحدة إلى الأضواء مرة أخرى، لكن ليس بسبب سياساته، لقد تم إلقاء القبض على جورج دبليو بوش فى ضاحية فى دالاس بعدما كشف توقيفه فى نقطة مرور روتينية عن حيازته على كمية من مخدر “الكوكايين” فى صندوق “التابلوه”.
من جانبها، قالت شرطة دالاس إنهم أوقفوا بوش بعدما انعطف إلى اليمين دون إعطاء إشارة، ذكر الضباط أنهم تفاجأوا عندما وجدوا أنه الرئيس السابق، لكنهم شعروا بشىء مريب فى سلوكه، إنهم يقولون إن بوش بدا تحت تأثير مخدر ما، وأن الضباط فى الموقع طلبوا تفتيش سيارته، بطريقة غريبة، وافق بوش، ووجدت الشرطة المخدرات.
وبمجرد أن اكتشف الضباط الكوكايين، حاول بوش رشوتهم لكى لا يقبضوا عليه، عندما لم يفلح فى ذلك، اتجه إلى التهديد والوعيد، وقال إنه سوف “يجعل الإف بى آى تعاقبهم” وأن “الرؤساء يستطيعون مخالفة أية قوانين يريدونها”.
لم يعلق ممثلو بوش على الواقعة، لكن تم تحديد كفالة بقيمة 5 ألاف دولار ودُفعت على الفور، لقد أمضى بوش أقل من 6 ساعات فى زنزانة الاحتجاز قبل إطلاق سراحه.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات