ماذا تعرف عن زوج صافيناز؟

 16151783-large

  في الوقت الذي تداولت فيه مواقع التواصل الاجتماعي صورا للراقصه صافيناز وهي ترتدي فستان زفاف علي احد المراكب النيليه، ونشرت انباء عن زفافها علي مالك شركه سياحيه، خرج مدير أعمالها ماجد فريد لينفي ما تردد، غير ان احد اعضاء فرقتها اكد انها تزوجت بالفعل.
وقال احد اعضاء فرقه صافيناز انها تزوجت من احد زملائه من اعضاء الفرقه، وتم تحرير العقد منذ اسبوع، مشيرا الي ان الراقصه ومحاميها حصلا علي اصل قسيمه الزواج، وتوجها الي مجمع التحرير لاثبات الزواج، حتي تتمكن من اصدار تصريح بالاقامه.
واضاف –في تصريحات نشرتها جريدة المصري اليوم- ان الراقصه اتفقت مع هذا الشخص علي اعطائه مبلغا كبيرا من المال مقابل اتمام الزواج علي الورق فقط، لافتا الي انها تتحايل علي مشكله اقامتها في مصر بهذا الزواج، خاصه بعد تصريح وزيره القوي العامله بانها لا تملك اقامه، وليس لها الحق في التواجد بمصر، ما جعلها تتزوج شكليا حتي تتمكن من الحصول علي الاقامه.
 وزيرة القوى العاملة- قد طالبت بترحيل صافيناز من مصر، مؤكدة أنها تعمل دون رخصة، ولا تحمل إقامة دائمة، وسيتم ترحيلها عقب انتهاء مدة الفيزا السياحية التي تحملها للإقامة المؤقتة في مصر، كما أعربت وزيرة القوى العاملة عن استنكارها الشديد لما قامت به الراقصة صافيناز عندما رقصت بملابس عارية على شكل علم مصر، مؤكدة أن ما فعلته صافيناز يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون وإهانة لجميع المصريين.
وفى المقابل، أكدت الراقصة صافيناز خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية، أنها لم تكن تتخيل رد فعل الجمهور المصري الغاضب على ما قامت به، وأكدت أنها فعلت هذا تعبيرًا منها على حبها لمصر والجمهور المصري الذي يساندها، كما وجّهت الراقصة صافيناز الاعتذار على ما فعلته.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات