أفضل وصفات الإفطار الصحى للحفاظ على وزنك وشعورك بالشبع للدكتورة مها رادميس



وجبات الإفطار إذا ما أحسنت اختيارها شعرت براحة أمعائك، وانضبط مزاجك طوال اليوم، وحافظت على وزنك، هذا ما قالته الدكتورة مها رادميس أخصائى التغذية، مؤكدا على ضرورة انتقاء وجبة إفطار مميزة تجعلك تتمتع بصحة جيدة. وتابع "الإفطار الصحى المناسب يحفظ للمعدة سلامتها، وأفضل وجبات الإفطار على الإطلاق تلك التى تحتوى على أجبان، وبروتينات، وفيتامينات وتمد الجسم ببعض الطاقة اللازمة لبذل الجهد، ولذا فالابتعاد عن الدهون والدسم والكميات الكبيرة والمشروبات غير الصحية، أساس الإفطار الصحى".
 هناك وجبات مثالية للإفطار،
 أولهم تناول قطعتين من الجبن القريش مضاف إليها بيضتين مسلوقتين دون خبز أو مشروبات جانبية، وهو ما يحفظ مستوى البروتين والفيتامينات والسعرات اللازمة والطاقة، فضلا عن الشعور بالشبع لفترة جيدة مع التغذية السليمة والمحافظة على الوزن. واسترسل ذاكرا إياهم، "
ثانى أقوى وجبات الإفطار الجيدة والصحية، هو تناول بيضتين مسلوقتين دون خبز، وهو ما يساعد على راحة الأمعاء والإمداد بالعناصر اللازمة للجسم، مع تناول كوب من الكافيين – منزوع السكر – سواء شاى أو قهوة مع تجنب الكابيتشينو والنسكافية وأنواع الكريمات المختلفة". وأضاف أخصائى التغذية،
 أن الجبنة هى الخيار الثالث، مؤكدا أن الاعتماد عليها مع كوب من اللبن الساخن وبعض من خبز الردة، والذى لا يحتوى على أية سكريات، كافيا للشعور بالامتلاء، والتغذية اليومية المطلوبة.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات