شاهد بالصور أحذية الكعب العالى على شكل الحلويات والأيس كريم

 
دائما نختار الحذاء بناء على أناقة الموديل أو الشعور بالراحة عند ارتدائه وأحيانا لسعره المناسب لكن موقع WWW.Shoebakery.com طرح مجموعة من الأحذية، ذات مواصفات أخرى يأتى على رأسها الشكل الشهى، الذى يحاكى أنواع الحلويات المختلفة والأيس كريم اللذيذ، التى صنعت بمهارة فائقة وكأنها خرجت للتو من تحت أيدى أمهر صانعى الحلوى.

وقد طرح الموقع مجموعة متنوعة من الأحذية لتناسب أغلب الأذواق، فنجد الأحذية "الهاى هيت" و"التالو" و"البلارينة"، بالإضافة إلى حذاء الزفاف الأبيض الذى يبدو للوهلة الأولى أنه قطعة من تورتة الزفاف ذات الكريمة البيضاء الكثيفة.

وقد أكد جميع المصممين على الموقع أن المقبلات على شراء هذا اللون الغريب من الأحذية، هن عاشقات الحلويات فكل واحدة يلفت انتباهها نوع الحلوى الذى تعشقه، وتقبل على شرائه وقد جسد إلى "زوج شهى" من الأحذية تفوح منة رائحة الإبداع، وتزينه حبات الكرز وزخرفات الكريمة الشهية.

وعن طريقة الحصول على الحذاء سهلة للغاية، ما عليك إلا الدخول وتسجيل جميع البيانات التى يأتى على رأسها مقاس قدمك، والدفع يكون بواسطة كارت الائتمان وخلال 30 يوما يصبح زوج الأحذية جاهز، حيث يتم تصنيعه يدويا.

ويقدم الموقع ضمان لزبائنه أنه يتبع سياسة الاسترجاع خلال 14 يوما، إذا لم ينل التصميم الإعجاب.




























في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات