افضل جامعات استراليا | الدراسة فى استراليا australian university

الجامعة بالنسبة للطالب هي مكان التعليم الأهم بالنسبة لتخصصه المفضل ، و الذي يدرسه لعدة سنوات ليكون هو مجال عمله الأساسي في المستقبل ، و التعليم في العموم بالنسبة للشعوب هو أساس إرتقاءها و نموها ، و يوجد حول العالم العديد من الجامعات على مستوى عالي و التي تفيد طلابها من كل أنحاء العالم ، وسوف نتحدث اليوم عن جامعات دولة إستراليا و التي لها دور بارز بين الجامعات العالمية و تحقق ترتيبات سنويا متقدمة على مستوى العالم .
افضل جامعات إستراليا : http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/7/7d/Australian_National_University_logo.png
جامعة ذا أسترالين ناشيونال يونفريستي the australian national uni ، و تقع في أكتون في إقليم العاصممة الإسترالي ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1946 ، و الحرم الرئيسي للجامعة يشمل 7 كليات للدراسة والبحث بالإضافة إلى العديد من المعاهد الوطنية ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : anu.edu.au .
جامعة نيو سوث ويلس the uni of new south wales ، و تقع في كنيستجون في بادينجتون في نيو سوث ويلس ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1949 ، و هي من بين أفضل جامعات العالم ، و يدرس بها طلاب من 120 دولة مختلفة ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : unsw.edu.au .
جامعة ملبورن the uni of melbourne ، و تقع في باركفيل بفيكتوريا ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1853 ، و هي ثاني أكبر جامعة في إستراليا و الجامعة الأقدم في فيكتوريا ، و تحتل مراكز عالمية متقدمة في ترتيب أفضل الجامعات العالمية ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : unimelb.edu.au .
جامعة سيدني the uni of sydney ، و تقع في سيدني في إستراليا ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1850 ، و هي أول جامعة في إستراليا و أحد جامعتها المرموقة ، و ترتبط الجامعة بخمسة من الحائزين على جائزة نوبل ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : sydney.edu.au .
جامعة موناش monash uni ، و تقع في ملبورن ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1958 ، و هي ثاني أقدم جامعة في الولاية فيكتوريا ، و الموقع الرسمي للجامعة هو :  monash.edu.au .
جامعة ويسترن إستراليا the uni of western australia ، و تقع في بيرث في غرب إستراليا ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1911 ، وأسسها البرلمان الإسترالي 1911 و بدأ التدريس بها لأول مرة 1913 ،و تعد أحد أرقى جامعات إستراليا ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : uwa.edu.au .
جامعة كوينزلاند the uni of queensland ، و تقع في بريسبان في كوينزلاند ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1909 ، و هي أقدم و أكبر جامعة في كوينزلاند و خامس أقدم جامعة في إستراليا ، وحققت مراكز متقدمة في 3 إستقصاءات للجامعات العالمية ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : uq.edu.au .
جامعة أديلد the uni of adelaide ، و تقع في أديلد في جنوب إستراليا ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1874 ، و تعد ثالث أقدم جامعة في إستراليا ، و يرتبط إسمها كذلك ب 5 من الحاصلين على جائزة نوبل ، و للجامعة 5 أحرام جامعية بالولاية ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : adelaide.edu.au .
جامعة ريمت rmit uni ، و تقع في ملبورن بفيكتوريا ، و هي أكبر جامعة للتعليم العالي في فيكتوريا و الثامنة في إستراليا ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : remit.edu.au .
جامعة ماكواري macquarie uni ، و تقع في نورث ريد في ماكواري بارك بسيدني بنيو سوث ويلس ، و هي جامعة حكومية ، أنشئت عام 1964 ، و أسستها حكومة نيو سويث ويلس ، و هي ثالث جامعة تتأسس في متروبوليتان في سيدني ، و تعد رابع أكبر جامعة في سيدني ، و الموقع الرسمي للجامعة هو : mg.edu.au .
http://kaw.stb.s-msn.com/i/87/4D3339F68A82F7951E7F1ECD6E3C.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات