وصول سيارات هايما 3 الى السعودية haima 3 بنموذجين .

تعلن هايما السعودية احدى شركات وليد خالد الدبوس و إخوانه عن وصول سيارات هايما 3 الى السعودية بمواصفات مميزة , حيث تتوفر السيارة بنموذجين , الأول بمحرك 4 سلندر 1600 سي سي و 16 صباب DOHC و مكابح هوائية مانعة للإنزلاق ABS و مكيف هواء عالي الجودة , أما النموذج الثاني فيتميز بمحرك 4 سلندر 1800 سي سي و 16 صباب DOHC و مكابح هوائية مانعة للإنزلاق ABS و مكيف هواء عالي الجودة .
http://quatrorodas.abril.com.br/salao-do-automovel/2010/img/galerias/hayma-3sedan02.jpg

هذا و تقع هايما السعودية في مدينة الرياض على طريق مكة ( خريص ) نهاية كوبري الخليج العربي .
للتواصل : 4770345 01

http://i.telegraph.co.uk/multimedia/archive/01390/haima-3_1390320i.jpg

http://dayerses.com/data_images/posts/haima-3/haima-3-02.jpg

http://www.chinacartimes.com/wp-content/haima-3-hatch1.jpg

http://dayerses.com/data_images/posts/haima-3/haima-3-01.jpg

http://www.blogcdn.com/cn.autoblog.com/media/2008/11/img_7056.jpg

http://www.listadecarros.com/wp-content/uploads/2011/09/Haima-3-Hatchback-2011-10-300x225.jpg

http://www.autosonline.cl/images/stories/haima/haima_3/HAIMA_3_7.jpg

http://www.blogcdn.com/cn.autoblog.com/media/2008/11/img_7061.jpg

http://amity-motors.ru/img/gallery/haima_3_20.jpg

http://newautomobile.ru/haima/3/3.jpg

شارك بتعليقك واعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

هناك 19 تعليقًا:


  1. شركة نقل اثاث بالرياض
    شركة بسمة الرياض تقدم لكم خدمات نقل الاثاث بالرياض حيث نقدم لكم الخدمة بأفضل الاسعار ومن خلال عمالة فنية مدربة على اعلى مستوى وذلك حفاظا على الاثاث من الهلاك
    اتصل بنا : 0502226184
    http://www.basmetelriyadh.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

    ردحذف
  2. شركة الحورس
    شركة الحورس
    لخدمات مكافحة الحشرات الخطيرة معظمنا يعلم ان الحشرات تساعد علي نقل الامراض المعدية بين الناس,فقد اهتمنا بهذا الموضوع من اجل سلامة صحة العميل
    لاجل هذا قد بحثنا عن المبيد الفعال المؤثر للقضاء علي انواع الحشرات بتاتا
    شركة رش مبيدات بالطائف
    شركة نقل اثاث وعفش بالطائف
    شركة تنظيف بالطائف
    من اول رشة نفضي علي جميع الحشلرات الموجود بالمنزل ونضمن لكم عدم عودتها مرة اخري
    شركة مكافحة حشرات بالطائف
    شركه كشف تسربات المياه بالطائف
    شركة تنظيف خزانات بالطائف

    ردحذف
  3. شركة نوران Nouran للخدمات المنزلية
    تقدم شركة نوران Nouran بحفر الباطن خدمات تنظيف منازل بحفر الباطن والشقق والفلل وخدمات

    كشف تسربات المياة وعزل الأسطح وخدمات عزل خزانات بحفر الباطن وجلي البلاط وتركيب السيراميك

    والرخام والبورسلان وجميع أنواع البلاط وصيانة التكييفات القديمـة والحديثة بأحدث الوسائل المتطورة وتركيب وتنفيذ الكلادينج بالإضافة إلى خدمات تسليك الصرف الصحي وشفط البيارت وتنظيف السجاد

    وخدمات تنظيف خزانات بحفر الباطنوالموكيت وجميع أنواع المفروشات المنزليـة ومن

    الخدمات التي تقدمها شركة نوران بحفر الباطن خدمات نقل عفش وأثاث بحفر الباطن إلى أي مكان

    داخل أو خارج حفر الباطن وخدمات أعمال الدهانات والسباكــة وخدمات مكافحة حشرات بحفر الباطن

    وخدمات كشف تسربات بحفر الباطن

    شركة نوران Nouran لـه باع طويل في مجال تقديـم الخدمات في حفر الباطن والمناطق المحيطـة بها, وتتميز بالسمعـة الطيبـة والأداء الإحترافي في تقديم الخدمات وأفضل الأسعار مقارنـة بالشركات التي تقدم نفس الخدمـات, بالإضافة نتميز بحسن المعاملة

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. شركة دهانات بالرياض
    إذا كنت تمتلك منشأة سكنية أو منزل حديث في مرحلة التشطيب، أو إذا كنتي ربة منزل وترغبين في تحديد وإعادة ترميم المكان من خلال القيام بعمليات دهان وطلاء الجدران ومحتارة في اختيار الألوان المختلفة التي تتناسب مع ذوقك ومع الديكورات الخاصة بمنزلك، وإذا لا يوجد لديك أفكار وحلول جيدة فلا داعي للقلق بشأن ذلك، بإمكانك الاستعانة بأفضل شركة دهانات بالرياض المتخصصة في أعمال الدهانات وطلاء الجدران.

    ردحذف
  6. قد يكون الحفاظ على سيارتك مع الصيانة الدورية مهمة صعبة وغير سارة. ومع ذلك ، يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل. لتحديد ما يجب صيانته بانتظام ، استشر دليل المالك الخاص بك أو قم بزيارة ميكانيكي موثوق به.

    من المهم حقًا قراءة دليل مالك سيارتك بالفعل لأن كل إطار زمني موصى به لجميع أعمال الصيانة الوقائية يختلف من مركبة إلى أخرى.

    5 خدمات روتينية مشتركة للسيارات

    تغيير الزيت - الزيت النظيف ضروري للغاية لسيارتك. يمكن أن يؤدي نقص الزيت والزيوت المتسخة إلى إتلاف محرك السيارة. يتم تغيير زيت السيارات بشكل عام مرة واحدة كل 5000 إلى 7500 ميل. للحصول على تفاصيل محددة ، راجع دليل مالك سيارتك.

    بالإضافة إلى الزيت الخاص بك ، تأكد من أن جميع مستويات السوائل مغطاة ونظيفة. من المهم ألا تتجاهل التسرب أبدًا. قد يؤدي ذلك إلى تلف دائم في مركبتك. مرة أخرى ، اتبع الإرشادات الموجودة في دليل المالك الخاص بك. لا تكتفِ بـ "جناحها" فقط لأن الكثير من الزيت أو السوائل الأخرى يمكن أن تكون ضارة لسيارتك مثل القليل منها.

    المرشحات النظيفة- يزيل فلتر الزيت أي أوساخ أو جزيئات قد تكون في الزيت قبل أن تذهب إلى المحرك. استشر دليل المالك للتأكد من حصولك على فلتر الزيت المناسب لمحركك. يجب أيضًا تنظيف مرشح الهواء أو استبداله. يجب تنظيف مرشح الهواء كثيرًا إذا كنت تسافر غالبًا على طرق حصوية أو ترابية.

    خدمات الإطارات - تعتبر الإطارات مهمة صيانة روتينية أساسية للسيارات. يجب أن تقوم بتدوير إطارات سيارتك وتوازنها ، بالإضافة إلى فحص محاذاة إطاراتك. الإطارات مكلفة لاستبدالها دفعة واحدة وستتمتع بعمر أطول إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتدويرها ومواءمتها بانتظام.

    أحزمة المحرك - يقوم حزام السربنتين الخاص بك بتشغيل ملحقات سياراتك ، ومكيف الهواء ، ونظام التوجيه المعزز ، ومولد التيار المتردد وغيرها من المضخات والملحقات المتنوعة. في الأساس لن تعمل سيارتك بدون حزام اعوج عامل. لا يحتاج الحزام إلى التغيير كثيرًا ، لكن يجب التأكد من عدم وجود أي تشققات أو شقوق على الحزام.

    ضغط الإطارات - يعد تقييم ضغط الإطارات في سيارتك مهمة صيانة وقائية مجانية ومن السهل إكمالها. الإطارات تستحق اهتمامك غير المبرر إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن باهظ على المدى الطويل. تأكد من أنها دائمًا ما تكون منتفخة بشكل صحيح. يمكن أن تؤدي الإطارات ذات الهواء القليل جدًا أو المفرط إلى التآكل المفرط وقد تتسبب في انفجار الإطار. طريقة سهلة للبقاء على رأس هذه المهمة هي فحص ضغط هواء الإطارات في كل مرة تضع فيها الوقود في خزان الغاز. للحصول على ضغط الهواء المناسب ، راجع دليل المالك للحصول على توصيات ، بدلاً من تلك الصادرة عن الشركة المصنعة للإطارات.

    استنتاج:

    بشكل عام ، ستعمل خدمة وصيانة السيارة المنتظمة على إطالة عمر سيارتك. قد يبدو إنفاق الأموال على خدمات السيارات الروتينية باهظ التكلفة ، لكنه أرخص بكثير من شراء سيارة جديدة.




    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    قطع غياراودي الرياض

    ردحذف
  7. ينطوي امتلاك سيارة على مسؤولية كبيرة ليس فقط من حيث القيادة ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بصيانتها. إذا كنت تعيش هنا في دبي ، فأنت تعلم مدى واقعية الصراع مع مراعاة الظروف الجوية القاسية في المنطقة وتأثيرها على حيازتك الثمينة. الخبر السار هو أن هناك عددًا من مراكز خدمة السيارات الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها.

    يعد تظليل السيارة في دبي أحد أكثر الخدمات شعبية في ورش السيارات حيث إنه مصمم ليمنحك الراحة والحماية من الأشعة فوق البنفسجية القاسية. وبالتالي ، مع السيارة الملونة بشكل مناسب ، ستتمكن أنت والركاب الآخرون من الاستمتاع حتى بأقصر رحلة برية في هذه المدينة الصحراوية.

    لمعلوماتك ، يسمح قانون المرور الفيدرالي بحد أقصى 30 بالمائة للنوافذ الجانبية والخلفية وليس النافذة الأمامية. تغريم المخالفين لهذا النظام مبلغ 500 درهم ، عدا مصادرة المركبة لمدة شهر. عند القيام بذلك من قبل مركز خدمة سيارات موثوق به في دبي ، لا داعي للقلق بشأن الصبغة على سيارتك حيث يمكنك أن تطمئن إلى اتباع القواعد المحلية واستخدام منتجات التظليل عالية الجودة.

    خدمة صيانة المركبات المهمة الأخرى التي يجب القيام بها بشكل منتظم هي التنظيف الداخلي للسيارة. سواء كنت ذاهبًا في رحلة قصيرة أو طويلة ، لا شيء يضاهي التصميم الداخلي النظيف والطازج حيث ستكون في مأمن من عث الغبار الذي يسبب الحساسية. وبالتالي ، فمن المثالي أن تأخذ سيارتك إلى مرآب سيارات مرموق في دبي مرتين على الأقل شهريًا للحصول على خدمة تنظيف شاملة. بصرف النظر عن الجزء الداخلي ، يجب عليك أيضًا التأكد من أن السطح الخارجي نظيف وخالٍ من الخدوش والخدوش.

    أخرج أفضل ما في سيارتك وطريقة قيادتك! إذا كنت تبحث عن أفضل مركز خدمة سيارات بريطاني أو ألماني ، فإن Premier Car Care هو المركز الذي يمكنك الاعتماد عليه. نحن ورشة السيارات البديلة الرائدة في دبي والتي تهدف إلى زيادة قيمة حيازتك الثمينة مع ضمان قيادة آمنة ومريحة.


    ورشة سيارات متنقلة


    قطع غياراودي الرياض


    قطع غيار مرسيدس الرياض


    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف
  8. على الرغم من وجود العديد من ورش العمل في كل ركن من أركان المدينة ، إلا أن البحث عن مركز العناية بالسيارات المناسب في دبي يمثل صراعًا حقيقيًا لأن قلة قليلة فقط هي التي يمكنها الوفاء بما وعدت به. وبالتالي ، من المهم إجراء بحث مكثف والحصول على إحالات من الأشخاص الذين تثق بهم حتى لا يضيع وقتك وأموالك. هذا مهم بشكل خاص إذا كان لديك سيارة فاخرة مثل Jaguar أو Land Rover.

    في الفقرات التالية ، سوف تكتشف العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند البحث عن ورشة عمل تقدم أفضل متخصصي جاكوار ولاند روفر في دبي.

    التخصص - لن تأخذ حيازتك الثمينة إلى المرآب الأول الذي تراه في زاوية الطريق لخدمة المركبات اليابانية ، أليس كذلك؟ بالطبع ، تتطلب السيارة الفاخرة أيضًا رعاية خدمة لاند رو Landر الفاخرة أو مركز خدمة جاكوار. تأكد من أن مركز الخدمة في دبي الذي تتعامل معه به فريق من الميكانيكيين ذوي الخبرة الذين لديهم المعرفة في جميع جوانب العناية بالسيارات وإصلاح وصيانة السيارات الفاخرة.
    ورشة العمل - قبل أن تقرر الاستفادة من خدمة مركز خدمة السيارات ، تحتاج أولاً إلى الحصول على لمحة عن ورشة العمل الخاصة بهم. هل هي نظيفة ومريحة؟ هل لديهم أحدث الأدوات والمعدات؟ هل الموظفون ودودون وهل لديهم موقف إيجابي في العمل؟ إذا كانت الإجابة بنعم على كل هذه الأسئلة ، فهذا يعني أنك في المكان الصحيح.
    الأسعار - سواء كنت بحاجة إلى صيانة سيارات في دبي أو إصلاح هياكل سيارات في دبي ، فأنت بحاجة إلى الحصول على أفضل قيمة مقابل نقودك. يجب أن تقدم ورشة السيارات التي تختارها تقييمًا صادقًا لسيارتك ويجب ألا تقدم أي رسوم خفية.
    خدمة العملاء - لا شيء يتفوق على خدمة العملاء الممتازة لأن هذا سيجعلك تشعر بالتقدير. هذا صحيح إذا كنت في حاجة إلى خدمة إصلاح رينج روفر. يجب أن يتأكد الموظفون في ورشة السيارات التي اخترتها من معالجة مخاوفك وحل مشاكلك في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
    سواء كنت بحاجة إلى صيانة السيارة أو إصلاحها لسيارتك الفاخرة ، فإن Premier Car Care هو مركز خدمة السيارات الرائد الذي يمكنك الوثوق به.


    قطع غيار نيسان الرياض


    قطع غيار هوندا الرياض

    قطع غيار هيونداي


    ورشة سيارات متنقلة الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف

  9. ما هي أهمية التصميم الجرافيكي؟




    في كل مرة تزور فيها أحد مواقع الويب ، فإن أول ما يلفت انتباهك هو الرسومات والتصميمات الموجودة على الموقع بخلاف أي شيء آخر. يمكن للرسومات ذات الصلة والملفتة للنظر أن تجعل أي موقع ويب بارزًا في المنافسة والحصول على حركة المرور.

    فيما يلي النقاط المدرجة التي توضح مدى أهمية التصميم الجرافيكي لأي عمل تجاري

    • يترك انطباعًا أوليًا رائعًا: موقع الويب الخاص بك هو وجه عملك ويمكن أن يترك الانطباع الأول فقط إذا كان لديه تصميمات رسومية جيدة وملفتة للنظر. يتم الحكم على الأعمال التجارية في الغالب من خلال جاذبيتها المرئية ، وقد تكون بطاقة عمل وكتيبات وشعارات. قد يكون عملك ملتزمًا بأفضل الخدمات والمنتجات ولكن مع التصميم السيئ ، فإنك في الغالب لا يلاحظها أحد

    • وضع العلامة التجارية على عملك: دائمًا ما تتحدث شبكة الويب المصممة بشكل جيد عن نشاطك التجاري. الشعارات والكتيبات والتصميمات الملونة على موقع الويب الخاص بك تجعله جذابًا ويخلق علامة تجارية لعملك.

    • اتصال أفضل: تصميم الجرافيك ليس فقط في شعار موقع الويب الخاص بك. إنها تتضمن مساعدات بصرية يتم من خلالها توصيل أفكارك بشكل أكثر دقة. يمكن للصورة الإعلامية أن تتواصل بشكل أفضل مما لا تستطيع الكلمات وحدها فعله.


    • زيادة الكفاءة والإنتاجية: ستعمل تصميمات الجرافيك على موقعك على زيادة موقع الويب الخاص بالعميل المحدد جيدًا والتصميمات الجذابة التي تجعل موقع الويب الخاص بك سهل الفهم وبالتأكيد عالي التصنيف بين المنافسين في السوق.

    • القيمة مقابل المال: تتطلب خدمات التصميم الجرافيكي الكثير من المال ، وإذا تم تصميمها بشكل سيئ ، فإن كل أموالك تضيع فقط ويظل الموقع أيضًا دون أن يلاحظه أحد لأنه لا يكاد يجتذب حركة المرور. سيقوم مصمم الجرافيك المختص بإنشاء تصميم في حدود ميزانيتك. تأكد دائمًا من أن المصمم الذي توظفه يمارس استخدام الأساليب الحديثة مثل التعهيد الجماعي ، وهو صنع تصميمات احترافية وجذابة

    • تصميم الموقع الإبداعي يميزك: هناك دائمًا احتمال أن المنتج الذي تتعامل معه يوجد العديد من البائعين الآخرين في مواقعهم. تصميم الموقع الإبداعي هو فقط مفتاح البقاء في هذه البيئة التنافسية. سيجعلك شعارك وكتيباتك وتصميمك الملون مختلفًا عن الآخرين ويمكن التعرف عليه

    ستساعدك شركات تصميم الجرافيك دائمًا على تخصيص التصميمات بالشكل الذي تريده لعملك. إذا كنت تبحث عن تصميم موقع في دلهي / إن سي آر . نؤكد لك أن نقدم لك أفضل خدماتنا.



    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه

    خدمات التصميم والتسويق

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. شركة الرحمة لخدمات المسابح هي أفضل شركة إنشاء وصيانه حمامات السباحة في القاهرة وفي العديد من الاماكن الاخرى، حيث تقوم الشركة بإنشاء حمامات السباحة على أعلى مستوى بكافة أنواعه كما تقوم الشركة بعمل كافة أنواع التشطيبات وتقوم ايضاً بتوريد وتركيب أحدث المعدادت الخاصة بحمامات السباحة وعلى أيدي مهندسين ومتخصصين في هذا المجال.

    ردحذف
  12. هل انت بحاجة الى افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام ؟شركة الخلود لخدمات المنزلية ….. ان كنت بحاجة الى غسيل وتعقيم وتطهير خزان المياه فنحن كافضل شركة نظافة خزانات بالدمام نوفر
    لك افضل خدمات تنظيف وصيانة وتعقيم الخزانات داخل الدمام .

    جميعنا يعلم ان الماء هو سر وجود الحياه ولذلك لابد من الاهتمام بتنظيف الخزان جيدا واختيار افضل شركات تنظيف خزانات المياه بالدمام متخصصة هو الحل الافضل لكشركة تنظيف خزانات بالرياض

    ولاسرتك لضمان شرب ماء نقي ودون الحاجة لشراء زجاجات المياه المعدنية المكلفة , كل ما عليك هو التواصل مع شركه تنظيف خزانات بالدمام لتقديم افضل العروض وارخص اسعار تنظيف

    الخزانات بالدمام والتي تصل الى خصم 50% وتوفر الشركة ايضا عزل الخزانات بالدمام والقيام على اصلاح اي تسربات قد تحدث بها جراء الاستخدام .شركة تنظيف خزانات بجازان
    يعد غسيل الخزانات بالدمام من افضل المهام التي تقوم بها افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام وذلك لاتباع الشركة افضل المعايير واتباع السلامة المهنية

    والجودة في تنظيف وعزل الخزانات بالدمام , نحن نعتمد على افضل العمالة المدربة والمحترفة لدينا في تنظيف الخزانات وتعقيمها جيدا وازالة البكتيريا والطحالب العالقة داخل خزان المياه شركة تنظيف خزانات بالدمام

    , مع شركة نظافة خزانات الدمام لا تقلق فصحتك وصحة اسرتك في امان .



    ردحذف

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات