تويوتا كامري 2013 وتويوتا المستقبلية FT-86 تبهران زوار معرض جدة .

شاركت تويوتا بكامل أسطولها في المعرض السعودي الدولي للسيارات بجدة الذي ينظم برعاية وزارة النقل في مركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر حتى يوم الأربعاء القادم.

وكشفت الشركة لأول مرة في المملكة عن الجيل الجديد من تويوتا كامري، بالإضافة إلى عرضها للسيارة المستقبلة FT-86 التي أبهرت جميع زوار المعرض.

وقال الأستاذ فيصل عبد الله، نائب رئيس شركة عبد اللطيف جميل: نحن هنا اليوم لنجدد التزامنا ونتفاعل مع ضيوفنا من كافة الأعمار والخلفيات، وقد أتينا لنكشف عن كامل أسطولنا الذي يستجيب لاحتياجات جميع شرائح السوق السعودية من موديلات 2013م».

وأضاف: وكما تعودنا في كل عام، نقدم أحدث ما أبدعت تويوتا، حيث كشفنا عن سيارة المفهوم الجديدة FT-86، كما قمنا بعرض تويوتا كامري 2013 المعاد تصميمها بالكامل. وهذا جزء من الفعاليات التي نعتزم تنظيمها في جناحنا للتفاعل مع عشاق تويوتا والتأكيد على المتعة التي تقدمها لهم كل يوم».

وقال: تويوتا كامري في جيلها السابع تعد أحد أكثر السيارات شعبية ومبيعاً بالمملكة وعلى مستوى العالم، ويتميز موديل 2013 بتقنيات جديدة ومتطورة، وخاصية الاقتصاد في استهلاك الوقود، وعناصر أمانٍ متقدمة، بالإضافة إلى الشكل الخارجي الجديد، والمزيد من الرحابة في المقصورة الداخلية، لتبقى كامري في طليعة سيارات السيدان على الإطلاق».
وحول أحدث إبداعات تويوتا، أشار الأستاذ فيصل عبد الله إلى أن «استعراض سيارة المفهوم FT-86 يتيح لعملاء تويوتا الفرصة لإلقاء نظرة على المستقبل الذي تخطط له تويوتا. فسيارة FT-86 تضع معايير جديدة للتحكم بالقيادة وسرعة الاستجابة لأدق حركة لعجلة القيادة أو لناقل الحركة، لترتقي بمتعة القيادة إلى مستوى غير مسبوق».

واختتم الأستاذ فيصل حديثه بالقول: نتطلع لأن يستمتع الجميع بما نقدمه في معرض السيارات، بمن فيهم الشباب الذين خصصنا لهم العديد من المسابقات الشيقة. وبانتظار عشاق تويوتا عددٌ من السيارات المجهزة بإكسسوارات خاصة مثل كورولا، وأوريون، وإف جيه كروزر، ولاند كرورز. 


شارك بتعليقك واعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات