اوتوماك 2011 : كيا ريو 2012 تنطلق رسمياً في السوق المصري

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSwHaUm9cY0csZQG29ux93RGxWvTgfL-NxTpPKXJOZwO3ZJ2xV9Gg
في إطار مشاركتها في الدورة السادسة عشر من معرض أوتوماك أخبار اليوم 2011 ، أشاحت شركة EIT الوكيل الوحيد في السوق المصري لسيارات كيا ، الستار عن الجيل الجديد كلياً من سفيرة العلامة الكورية في فئة السيارات المدمجة صغيرة الحجم ” ريو 2012 ” ، والتي انطلقت بفئة الهاتش باك بأربعة فئات من التجهيزات .
بدون شك تعتبر تلك السيارة واحدة من السيارات المنتظرة في السوق المصري ، فبرغم ان الجيل السابق منها لم يحقق النجاح المرجو منه ، ولكن مع الجيل الجديد قد يختلف الأمر بشكل جذري ، وهذا لأن ” ريو 2012 ” الجديدة تمتلك الكثير من مقومات النجاح ، شأن التصميم الثوري الأنيق ، والمقصورة العصرية الملامح ، فضلاً عن محركها المتوازن للغاية وقائمة تجهيزاتها المناسبة .
وقد إطلاق ” ريو 2012 ” الجديدة بأربعة فئات من التجهيزات ، الأولي هى فئة ” ريو 2012 LX/MT ” والتي تعتبر الفئة الأساسية من ريو الجديدة ، وتأتي تلك السيارة بقائمة تجهيزات تشمل ، مكيف هواء يدوي ، تحكم كهربائي في النوافذ ، تحكم كهربائي في المرايا الجانبية ، كومبيوتر رحلات ، مشغل أقراص مدمجة مزود بمداخل خاصة ” USB + AUX “، قفل مركزي ، نظام توجيه آلي المؤازرة .
في حين تأتي فئة ” ريو 2012 LX/AT ” بنفس قائمة التجهيزات المتوفرة في الفئة السابقة بالإضافة إلي ، مصابيح ضباب فقط ، مع علبة التروس الأوتوماتيكية.
الفئة الثالثة ، وهي فئة ” ريو 2012 EX/FO ” ، والتي سيضاف إلي قائمة تجهيزاتها عن الفئة السابقة ، عجلات سبائكيه قياس 15 بوصه ، مرايا جانبية قابلة للطي و مزودة بإشارات انعطاف ، كسوة جلدية للأبواب وعجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة ، عجلة قيادة متعددة المهام ، نظام توصيل بلوتوث ، مثبت سرعة ، إضاءة نهارية أمامية ” LED ” .
أما فئة القمة فهي فئة ” ريو 2012 EX/Highline ” والتي ستزيد عن الفئة السابقة ، وسادتين هوائيتين في الأمام ، نظام منع غلق المكابح ” ABS “، إضاءة أمامية بتقنية ” زينون ” مزودة بعدسة توجيه ، مصابيح خلفية تعمل بتقنية ” LED “، مستشعر ضوئي ، فتحة سقف.
أما تحت غطاء المحرك فستقوم ” EIT ” بتقديم ” ريو 2012 ” للجمهور المصري بمحرك متوازن للغاية ، تم تزويده بنظام تنويع توقيت الصمامات إليكترونياً ” CVVT ” ، وهو مكون من أربعة إسطوانات لكل إسطوانة أربعة صمامات بمجموع ستة عشر صماماً ، بسعة 1.4 لتر ، ويستطيع هذا المحرك توليد قوة حصانيه تبلغ 109 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة ، بالتوازي مع قدرته على ضخ 137 نيوتن متر من عزم الدوران تتولد عند 4200 دورة في الدقيقة ، كما يقوم ناقل حركة يدوي مكون من ستة نسب أمامية بتحويله إلي المحور الأمامي ، أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من أربعة نسب أمامية.
http://www.egyspeed.com/wp-content/uploads/Kia-Rio-2012-egypt-02.jpg

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQWhjpUsg3UBhGu5becL6d_M5hDidiKf_e2Ix9crOpBP4mMVordWw

http://www.egyspeed.com/wp-content/uploads/Kia-Rio-2012-egypt-03.jpg


شارك باعجابك خلال ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك عبر ايقونة فيس بوك



اشترك معانا فى صفحتنا ليصلك كل جديد واضغط ايقونة Like

. موقع ويكيموتور للسيارات